علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100%

إذا كنت تبحث عن  طرق  علاج  سرعة  القذف  عند  الرجا ل مجربة 100% ، فبشرى لك لقد اختار لك الفريق الطبي لموقع صحتك أشهر الطرق لعلاج سرعة القذف تابعها معنا.

سرعة القذف من أهم أعراض الضعف الجنسي والذي يعاني منها أغلب الرجال بعد سن الأربعين، لكن دائما ما يتساءل بعض الشباب والرجال المتزوجين عن ما هي سرعة القذف الطبيعية ؟ التي تحدد ما إذا كان الشخص مصابا بسرعة القذف أم لا، وعن طرق علاج سرعة القذف ؟
علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100

أهم طرق علاج سرعة القذف عند الرجال 

يعاني ما يناهز 40 الى 50 في الماءة من الرجال من مشكل سرعة القذف ، تتعدد الأسباب وراء هذا المشكل الذي يعرفه الأطباء على أنه انعدام في التخكم بعملية القذف ، لا يعني بالضرورة أن الرجل غير طبيعي إذا كان يعاني من سرعة القذف، لكن يرجح أن السبب غالبا راجع بالأساس الى بعض الممارسات كالعادة السرية.

لكن وكما هو معلوم أن كل الرجال الذين يضنون أنهم يعانون من سرعة القذف قذ لا يعرفون أنهم طبيعين وأنهم لا يعانون من المشكل بالأساس والسبب هو عدم معرفتهم بالمدة وسرعة القذف الطبيعية ، في ما يلي سنوضح لك متى يمكن اعتبار أنه لديك  قذف  مبكر.

ما هي سرعة القذف الطبيعية

أشارت دراسة نشرت على مجلة sexual Medicin، أجريت على مجموعة من الرجال من بلدان مختلفة بحتث حول سرعة القذف عندهم، قسم الرجال في هذه الدراسات الى مجموعات عمرية وقد أظهرت النتائج أن سرعة القذف الطبيعية للرجال بين سن 18 و سن 30 بلغت 6.5 دقيقة. 

بينما بالنسبة للرجال فوق سن 50 فقد ترواحت المدة الطبيعية للقذف لما يقارب 4.3 دقيقة، أشارت نتائج هذه التجربة أيضا أن هذه المدة قد تختلف من شخص لآخر و تختلف أيضا حسب المنطقة الجغرافية لكن بنسب طفيفية.

طرف علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة

أثناء الجماع يمكن أن يحدث لك القذف المبكر وقد لا تعرف السبب وراء ذلك ، لا تقلق فاذا كانت قد اطلعت على الفقرة السابقة قد لا يكون هناك مشكلة، الآن بعد أن تعرفت على السرعة الطبيعية للقذف عند الرجال ، فإذا كنت تعاني من مشكلة  سرعة القذف سنقترح عليك مجموعة من العلاجات المناسبة لحالتك.

يمكن أن يتضمن علاج  سرعة  القذف  بعض السلوكات البسيطة وقد يستغرق بعض الوقت والتدخل الطبي ، لذا للوصول لنتائج مهمة وسريعة ندعوك لمتابعة الطرق الموصى بها وتطبيقها بشكل صحيح.

طرق لعلاج سرعة القذف في المنزل

غالبا اذا كنت تعاني من القذف المبكر أثناء الجماع فأنت تبحث عن علاج لهذه المشكلة ، لكن في تقافتنا العربية يخشى بعض الرجال من الذهاب الى الطبيب المختص ليبحث عن سبب مشكلة السرعة عندك ، والتي غالبا ما تكون مرتبطة ب ضعف الانتصاب أو الضعف الجنسي عامة وقد تكون مؤشرا أيضا على بداية الضعف الجنسي.

تجدر الاشارة أن علاج  سرعة القذف  في  المنزل يعتمد على مدى التزامكم وحرصكم على تطبيق ما نصح به الأطباء ، لهذا فقد اخترنا لكم أشهر الطرق المجربة والتي ينصح بها كل أخصائيي الأمراض الجنسية لعلاج القذف المبكر وهي مبسطة على الشكل التالي:

احترام نظام غذائي صحي

ان اتباع نظام غذائي صحي من أهم مراحل العلاج لسرعة القذف ، والسبب واضح باتباعكم لنظام غذائي صحي ستتمكن كل الأعضاء الحيوية لديكم من العمل بشكل طبيعي، كما استهلاك الأكل الصحي بامكانه أن يقوي وزيد من مستوى الشهوة التي بدورها تساهم في العلاج.

وينصح أخصائيو التغذية باستهلاك الأطعمة الغنية بالأملاح المعدنية والفيتامينات كالزنك والمغنيزيوم المعروفان بدورهم الفعال في علاج القذف المبكر عند الرجال.

العلاج بتمارين قاع الحوض

تسمى أيضا بتمارين كيجل وينصح بها خاصة للنساء اللواتي لديهن تشنج في المهبل ، لكن هذه الطريقة أثبتت نجاعتها في علاج القذف المبكر لدى الرجال أيضا.

تساعد تمارين قاع الحوض على تقوية العضلات في تلك المنطقة الشيء الذي يتيح لك تحكما جيدا في القضيب أثناء القذف أو قبله، للحصول على نتائج محترمة من هذه الطريقة ينصح الخبراء الرجل بشد عضلة الحوض لمدو ثلاث ثواني ثم يتركها ترتاح ثلاث ثواني أخرى، يقوم بتكرار العملية كل يوم لمدة عشر دقائق.

استعمال المراهم وكريمات التخذير الموضعي

تعمل هذه المراهيم على تقليل حساسية العضو اتجاه الاحتكاك وبالتالي الزيادة في وقت العلاقة الحميمية، تصنف هذه الكريمات من طرق علاج القذف من الصيدلة المتاحة بدون وصفة طبية.

وللحصول على النتائج المرجوة من هذه الكريمات يمكن استعمالها وذهنها على العضو الذكري من 10 الى 15 دقيق قبل الجماع وهو المدة اللازمة التي يحتاجها المرهم للعمل بشكل جيد.

الضغط المستمر وتقنية الانقطاع والاستمرار

لعلاج سرعة القذف قد ينصح بعض خبراء الصحة الجنسية بالضغط المستمر على القضيب وفي الغالب هذه التقنية تعطي نتائج جيدة، بحيث عندما يشعر الرجل باقتراب وصوله للنشوه الجنسية يعمل على الشخص أو شريكته بالضغط على نهاية العضو لعدة ثوان حتى يشعر المعني بالأمر بانخفاض النشوة ثم يكمل علاقته الحميمية.

بينما تقنية الانقطاع المستمر تعمل هي الأخرى على تأخير القذف المبكر عند الرجال وتعمل في المبدأ كالطريقة السابقة ، فيبدأ الرجل بالانقطاع عن الممارسة حين يقترب من الذروة الجنسية ثم يستأنف عند انخفاضها.

تجدر الأشارة أن هذه الطرق تتطلب التفاهم مع الشريك ، والعمل المشترك بينكما حتى تصلا الى النتائج المتوخاة من هذا العلاج لسرعة القذف المبكر .

التقوف عن ممارسة الجنس لفترة من الزمن

تعتبر هذه الطريقة من أشهر العلاجات التي تناسب سرعة القذف المتقدم عند الرجال ، فالجدير بالذكر أن أغلب الأطباء ينصحون بهذه التقنية بحيث يبتعد الرجل عن ممارسة العلاقة الجنسية لفترة من الوقت يحدده الطبيب المعالج ، في هذه الفترة يقوم الرجل الذي يعاني من المشكلة بالتركيز على الجانب النفسي والتغذية الجيدة وممارسة الرياضة.

بالاضافة لكل الطرق التي ذكرناها في الفقرات فوق والتي تخص طرق لعلاج سرعة القذف عند الرجال هناك تقنيات أخرى يمكن استعمالها لعلاج مشكلة سرعة القذف المبكر وهي :
  • استهلاك بعض المكملات الغذائية
  • استعمال الواقي الذكري
  • الاستمناء قبل الجماع

علاج القذف السريع بالأعشاب 

في بعض الحالات التي قد لا تنفع معها الطرق والتقنيات التي ذكرناها في المقال فوق ، قد يلجأ بعض الرجال الى علاج سرعة القذف عن طريق الأعشاب الطبية، وهنا وجب علينا التحذير قبل سرد كل طرق العلاج المناسبة للقذف السريع أنه يجب أخذ الحيطة والحذر في استعمال الأعشاب دون معرفة مسبقة بمخاطرها في حالة تجاوز المقادير الموصى بها من طرف المختصين.

وفيما يلي بعض طرق علاج سرعة القذف بالأعشاب تابعها معنا:
  • تأخير القذف بالهليون
يعرف على الهليون قدرته وفوائده الكبيرة على العديد من المشاكل الصحية كأمراض القلب والاكتئاب ، وقد اشتهر أضا بقدرته على حل بعض المشاكل المتعلقة بضعف الانتصاب و تعزيزه للقدرة الجنسية للرجل.
يمكن استعمال الهليون بطريقة مباشرة كما يمكن استعماله مع الطعام وكما أشرنا سابقا تعود فوائده على الرجال كما على النساء.
  • تأخير سرعة القدف بالجنسينغ
الجينسينغ نبتة مشهورة بفوائدها في علاج سرعة القذف ، كما أنه معروف بقدرته على رفع القدرة الجنسية لكل من الرجال والنساء ، في حالة رغبتكم في استعمال هذا النبات لعلاج سرعة القذف يمكن دهنه على شكل مرهم يدهن قبل الجماع بساعة لأنه يبطئ القذف السريع
  • تأخير سرعة القذف بالطب الهندي
تعرف نظومة الطب الهندي الإيورفيدا بكونها من أقدم النظم الطبية الشعبية، يعتقد أن بعض الأعشاب المستعملة في هذه المنظومة قادرة على علاج سرعة القذف عند الرجال ،وذلك باستخدامها مرتين في اليوم على شكل كبسولات مع الماء الفاتر

أشارت بعض الدراسات أن لهذه الأعشاب المستعملة في العلاج الهندي لديها أثر طفيف في التخفيف من سرعة القذف لكنه يبقى مهما للزيادة في الوقت الذي يستغرقه الرجل في الجماع
  • تأخير سرعة القذف بالطب الصيني
اشتهر الطب الصيني باستعمال الأعشاب، مون بين أشهر الأدوية العشبية التي تستعمل لعلاج سرعة القذف نجد يمزوسيك وحبوب كبلين، فتناول يوميا أو مرة في الأسبوع من شأنه أن يحد من سرعة القذف عند الرجال .

وفي الأخير ما يمكن استخلاصه هو أن سرعة القذف عند الرجال يمكن أن يكون أمرا عاديا، لكن لا تغفلو على زيارة الطبيب المختص لأن المتابعة الطبية هي الأنجع لعلاج سرعة القذف عند الرجال.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -